أعضاء مجلس الإدارة
غطّاس الخوري
وزير الثقافة اللبناني، رئيسا لمجلس الإدارة.
ايرينا بوكوفا
انتخبت امينة عامة لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والثقافة والعلوم (اليونيسكو) عام 2009، وهي اول امرأة تتبوأ هذا المنصب. بلغارية من مواليد عام 1952 ، حائزة على ماجستير في العلاقات الخارجية من
أداما ساماسيكو
وزير سابق للتعليم. رئيس "المجلس الدولي للفلسفة والعلوم الإنسانية،" ورئيس "الشبكة العالمية للتنوع اللغوي" (مالي).
انطوني تودوروف
باحث في معهد التاريخ الاجتماعي، وأستاذ في الجامعة البلغارية الجديدة.عميد سابق لكلية الدراسات، ومدير قسم العلوم السياسية (بلغاريا).
راما ماني
مستشارة في "مجلس مستقبل العالم" الذي يعمل على حماية حقوق الأجيال المقبلة. باحثة مشاركة في " مركز الدراسات الدولية" في جامعة أكسفورد (الهند).
مارسيا كوباروبياس
سفيرة سابقة لبلادها في تونس، والجزائر، واليونان، والمغرب. ناشطة في مجال العلاقات الدولية السياسية والاقتصادية وحقوق الانسان وقضايا الجندرة.حائزة على العديد من الأوسمة من اليونان والمغرب وإيطاليا واليونسكو ( تشيلي).
ناصيف نصّار
عميد سابق لكلية الآداب والعلوم الإنسانية، ولمعهد العلوم الإجتماعية في الجامعة اللبنانية. استاذ زائر في جامعة لوفان (بلجيكا). من مؤسسي "الجمعية الفلسفية العربية" في عمان، و"المؤسسة العربية للتفكير الحديث" في جنيف. نال جائزة من "رابطة الكتاب الأردنيين" عام 1994، وجائزة من "مؤسسة السلطان العويس" عام 1999 (لبنان).
احمد بعلبكي
دكتوراه في علم اجتماع التنمية الريفية، باحث ومستشار لعدد من المؤسسات الدولية والاقليمية. استاذ علم الاجتماع في الجامعة اللبنانية واستاذ زائر في جامعة الجزائر. (لبنان)