fbpx
الصحافة
تعاون جديد … وآفاق جديدة
12.07.2021

وقّع المركز الدولي لعلوم الانسان اليونيسكو بيبلوس مع مؤسسة كونراد اديناور اتفاقية تعاون في سبيل رعاية وتحقيق سلسلة برامج وأبحاث. وقد تمثلت المؤسسة بالمدير المسؤول السيد فيليب بريمر والمدير السابق د. مايكل لانج وفريق من المساعدين حيث استقبلتهم في المركز الدولي لعلوم الانسان المديرة د. دارينا صليبا ابي شديد ومديرة البرامج الآنسة فانيسا صفير والكادر الاداري.

وتعرّف الضيوف على اقسام المركز قبل ان يبدأ الاحتفال بالنشيدين الوطنيين اللبناني والالماني وكلمة ترحيب من مديرة المركز أَمَلَت من خلالها نجاح واستمرارية هذا التعاون وأن يحقق الآمال المعقودة عليه، ثم تكلم السيد فيليب بريمر فأثنى على الاحتراف والجدية في فريق العمل آمِلاً متابعة جدية تليق بالمركز والمؤسسة معاً، ليختتم د. مايكل لانج المدير السابق الكلام بابداء ترحيبه بعودة التعاون مع المركز الدولي لعلوم الانسان بعد فترة انقطاع استمرّت منذ انتهاء ولاية المدير الألماني تيودور هانف ، متمنياً تثبيت المسار التصاعدي للمركز الذي بدأ يستعيد موقعه بالرغم من المصاعب الاقتصادية.
ثم جرت مراسيم التوقيع وتقديم دروعا خاصة بمدينة بيبلوس لمسؤولي مؤسسة كونراد اديناور وقطع قالب من الحلوى وشرب نخب المناسبة

العودة الى الأعلى